اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
يقوم على الصديق حسن احمد البشير المزارع البسيط بقرية صراصر و قريب البشير بإستلام مبلغ مئتى مليون جنيه شهريا من القصر الجمهورى لا لشئ إلا لينفقها على بعض المقربين و أهل الحظوة بمسقط رأس البشير...قرية صراصر...و هى قرية صغيرة جداً تقع على الطريق بين مدينتى طابت و الحصاحيصا...و لكن لأنها مسقط رأس الرئيس فقد تمت سفلتة شوارعها الداخلية فى بادرة تنم على محسوبية بالغة
عباس ياخ إنت من الجزيرة .. الجزئية دي من المقال في إمكانية لتصديقها ياركس .. ياخ كان محمد فرح بقى لينا ( كنز ) واقع من السماء زي ما قال شيخي الجيلي . . إنت كمان ما تجيب ليك شئ يجافي المنطق .
أولا يا اخ عباس اذا بتتكلم عن الشارع الذي يربط مدينة طابت بالحصاحيصا فالطريق اساسا جاي من الحصاحيصا الى قرية الفريجاب والفريجاب دي منها د عمر
الطريق تبرع به الدكتور محمد سلطان القاسمي امير إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية الى ابن المنطقة الشيخ رجب محمد رجب الذي ابتلاه المولى عز وجل بفقد بصره وصراصر دي في نفس الطريق بس فيها دخلة شوية كدا وشوارعها عادية متلها متل اي قرية وفعلا القرى عندنا في الجزيرة وخاصة داخل المشروع ارض زراعية يعني ( لُكٍّة ) ما بتتمشي في الامطار
هذا للعلم وشكرا