الموضوع
:
بخصوص ثروات إخوة البشير
عرض مشاركة واحدة
14-03-2011, 04:03 PM
#[
53
]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
[glow1=#ff0000] شقيق الرئيس البشير دكتورعبدالله انا مديون.. وحسابي في البنك والله ما فيهو الف جنيه[/glow1]!!!!!!!
Hassan Farah
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Hassan Farah
البحث عن المشاركات التي كتبها Hassan Farah