عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2011, 04:04 PM   #[54]
محمد نعيم
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
يا جماعة انتوا ناسين حاجة اسمها

ليلة القدر
و نبى الله الخضر

وخاتم سيدنا سليمان (خاتم المنى

وعود الاكسيرر

و التنقيب فى الدهب امكن عتروا فوق كنز فى باطن الارض

يعنى برضو المفروض تستصحبوا حسن الظن




اخ ابو دعد الامر ما فيهو استهزاء



التوقيع:
ماني نمر الشدر حاضن فروعو مِقَيِّل
محمد نعيم غير متصل   رد مع اقتباس