اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
يا جماعة انتوا ناسين حاجة اسمها
ليلة القدر
و نبى الله الخضر
وخاتم سيدنا سليمان (خاتم المنى
وعود الاكسيرر
و التنقيب فى الدهب امكن عتروا فوق كنز فى باطن الارض
يعنى برضو المفروض تستصحبوا حسن الظن
اخ ابو دعد الامر ما فيهو استهزاء
