الموضوع
:
بخصوص ثروات إخوة البشير
عرض مشاركة واحدة
14-03-2011, 04:14 PM
#[
55
]
طارق الحسن محمد
Banned
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah
[glow1=#ff0000] شقيق الرئيس البشير دكتورعبدالله انا مديون.. وحسابي في البنك والله ما فيهو الف جنيه[/glow1]!!!!!!!
يادكتور
هدى
ديل كذوبون ويتحرون الكذب
دهية تاخدهم انشاء الله
طارق الحسن محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد