عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2011, 12:17 PM   #[17]
Mema
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Mema
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء مرسي
سرد شيق جدا واحداث تغوص في اعماق النفس الfشريه.
من الليلi اها ده بنبري وحاتحكر هنا , بس ما تطولي يا ميما
الف الشكر على البنفسج والفل والياسمين الذي يفوح من البوح الجميل
مودتي


الغالية سناء مرسي

أسعدني حضورك جدا
فكما ذكرت سابقا هذه القصة مهداة اليكن
بشكل خاص ..
فمنكن سيبدأ العالم الجديد ان اردناه ..
جميلا قويا واعيا ومثالا طيبا يحتذى به

لك اكاليل بنفسج وعقود فل وباقات ياسمين
وكل الود والتقدير



التوقيع:
Mema غير متصل   رد مع اقتباس