اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
معاك على الخط
بس بطلي شعتفة الروح
وكملي القصة الله يخليك
صاحب الحروف الذهبية .. واللغة الساحرة
بله محمد الفاضل
وجودك يسعدني جدا ... وان شاء الله
لن أنقطع من الحضور يوميا حتى أنهي القصة وليتني
أحظى بملاحظاتك وتعليقك بعد انتهاءها فلا شك اني منكم أستفيد
مودتي وتقديري