بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت ميما .. تحياتى
وكما قلت فإن نهر الكتابة عندك ,
سيتدفق يوماً ما ويتمرد على شطآنه ..
وهاهو اليوم يفيض وتتعدد روافده منذ أن صبّ فى مجراه
( الحلم الأخير ) و(أسطورة الفتى المرسل ) ..
لاشك عندى أنك تملكين كل أدوات الوصول ..
وأنت تعبرين بنا الى عالم القصة بكل محاذيره وتضاريسه ..
وحيث أن الحديث عن النص سابق لأوانه ..
غير إنه إجمالاً آمل أن تضع الأخت ميما فى الإعتبار
أن الإرتقاء بالنص يستوجب كسر النمط التقليدى فى السرد ..
وأن يترك للقارئ مساحة معتبره من الحركة والخيال ..
وأن تلقى بعض الظلال على المشاهد والأحداث
ومن الجميل أيضاً أن يحرك القاص عقارب الزمن فتتداخل مثلما تتداخل الألوان فى لوحتى الغروب والشروق ..
تملكين قدرة جيدة فى قراءة شخصيات النص وتحليل سلوكياتها وهذا يضفى عنصر تشويق مهم للقارئ ويدفعه للمتابعة ..
آمل أن أكون بالجوار لقراءة اخرى ...
شكراً ميما ....
|