الموضوع
:
يوميات امرأة على حافة الكآبة ...(قصة)
عرض مشاركة واحدة
27-03-2011, 08:42 AM
#[
26
]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
صدق من سبق
فالحديث عن أي آراء حول النص
لا تزال مبكرة
فالأفضل دائماً أن يكون النص مكتملاً تماماً
حتى تتمخض وجهة نظر حياله
مكتملة الأركان
وأتعشم حينذاك أن ألقاها
فلا رغبة لدي في إخفاء ما ينفع إن وجد
محبتي الأكيدة
التوقيع:
[align=center]
الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ
[/align]
بله محمد الفاضل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل