اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
جميل ياميما
جميل والله
كما قال النور الحديث عن النص لاذال مبكرآ
,
لكن طريقة القص عندك مشوقة
سأكون أيضآ بالجوار متابعآ
الاخ العزيز الجيلي احمد
حبابك مليون
سعيدة بحضورك جدا
سأمني النفس بملاحظاتك وافكارك حول ما جاء
في النص بعد نهايته اذا ..
وسأكون في الانتظار
شكرا جميلا
ودي وتقديري