عندما فتحت عينها .. تراءى لها طيف فوزية .. هل كانت تهذي ؟
_الحمد لله على سلامتك يا صفاء .. لقد أخفتني عليك كثيرا . ماذا حدث؟
_أين انأ؟
_في المستشفى
_ماذا حدث ؟
_لا اعرف لقد اتصلوا بي وقالوا أنهم وجدوا رقم هاتفي في حقيبتك..
ولم يجدوا دليل غيره يوصلهم إلى من يعرفك .. فلا هوية ولا هاتف ..
لقد فقدت الوعي في الحافلة يا صفاء ..!
تأوهت صفاء بعد أن تذكرت ما جرى معها ثم همست ..
_لقد حاول أحدهم التحرش بي .. أردت أن اقتله .. لكنهم منعوني
أردت أن اقتله ومن ثم اقتل نفسي ...
ثم انخرطت في بكاء حار
بدلت فوزية مكانها من على الكرسي لتجلس على حافة السرير وتعانقها في جزع
سألتها ..
_هل اذاك ؟ ماذا فعل أخبريني ؟
_لا أدري .. لا .. لم يؤذيني .. ربما ..
تركتها تبكي للحظات قبل أن تقول
_صفاء .. أنا قلقة عليك.. لست بخير .. اخبريني بالله عليك ماذا يحدث معك ؟
_أريد أن أموت .. لا فائدة ترجى مني ..
_ هل أستدعي الشرطة ؟
_ لا .. لا .. لم يفعل شيئا .. انا فقط ..
دخلت في تلك اللحظة طبيبة شابة .. وعلى وجهها ابتسامة لطيفة قالت
_الحمد لله على السلامة؟
_أبعدت فوزية صفاء برفق وقالت مبادلة الطبيبة ابتسامتها
_الله يسلمك .. ما الأمر يا دكتورة إن شاء الله خير؟
_لا لادعي للقلق لقد كان مستوى السكر منخفض في دمها..
الأمر الذي قد تنتج عنه حالة من فقدان السيطرة على الأعصاب
وقد تتطور إلى تشنج وغيبوبة كما حدث مع أختك
لم ترغب فوزية في تصحيح معلومة الطبيبة عن صلة القرابة المزعومة و التي افترضت أنها
تربطها بصفاء لمجرد وجودها بقربها .. وسألت
_ولم حدث ذلك معها ؟ هل تحتاج إلى المزيد من الفحوصات ؟
نظرت الطبيبة إلى صفاء وسألتها
_هل تناولت الفطور؟
هزت صفاء برأسها نافية
_والعشاء بالأمس؟
_عادت تهز رأسها نافيه
_هذه أسباب كافية لنطلق سراحك على أن تتناولي شيئا بعد خروجك مباشرة فالجلوكوز الذي
حقناك نه لا يدوم في الدم طويلا .. تحتاجين لتناول وجبة سمينه ..
وإذا حدث معك أمر مشابه في المستقبل دون أسباب مقنعة يمكنك العودة لإجراء الفحوصات
_عظيم هذا يعني انه يمكننا الخروج؟ قالت فوزية
_نعم يمكنكم والحمد لله على السلامة..
|