عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2011, 05:14 AM   #[4]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

السلام عليكم
...
شكري الجزيل ابراهيم عبد العزيز لمشاركتك
وللمتداخلين تماضر وناصر
ومع فائق احترامي فأنا لا أعتقد كثيراً بأمكانيته
ولدي 3 أسباب
أولها : بحكم التجربة والبحث
فقد بحثت كثيراً عن الموضوع في النت ولم أجد اي مصدر آخر مستقل يذكر الموضوع وخاصة المواقع الأجنبية ولكنه منتشر في المواقع العربية وتقريباً هو نفسه منقول من مكان لآخر والغريبة وبكل أسف لا أحد يناقش الموضوع وإنما يكتفون بالشكر المبادل على الموضوع (الخطير) و(يعطيك ألف عافية)
والحقيقة أن كثير من المواضيع المشابهة منتشرة على الايميل وتحذيرات من أنواع كثيرة من الأكل والأدوية وتعليل ذلك بأن الغرب يريدون أن يعقمونا ويريدوننا أن نأكل مستخلصات الخنزير ...الخ
وقد رأيت سابقاً موضوعاً عن أن الأسبرين يسبب مرض الأيدز ومسبوق بكلمة عاجل جداً
والحقيقة أنني بعد أن قرأت الموضوع أيقنت أن هنالك من يسعى للسخرية من المسلمين والعرب بنشر مثل هذه الموضوعات بينهم أو ليدمغهم بالجهل
يعتمد موضوع الأسبرين على إنه يحتوي على ما يسمى فاكتور ايدز ويعني بترجمته عامل الأيدز
والحقيقة انه جرى تشويه نطق الكلمة لتعطي المعنى المقصود
فالكلمة المقصودة هي (Factor VIII) وهي بالعربي العامل 8
يعني 8 والتي تنطق (eight) تحولت لأيدز
مع الجهل المفرط بأبجديات نقل فيروس الأيدز من خلال الحبوب
ولكن الموضوع منتشر بكثرة في الايميل والمنتديات العربية
ولا يزال الناس يتبادلون الشكر على هذا الموضوع الخطير و(يعطيك ألف عافية)
....
نفسي قام ... أواصل بعدين
...



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس