العزيزة ميما..
سلامات..
تابعت القصة بشغف..وأعجبت جدا بالفكرة..حقيقي تمتلكين أدوات جميلة للكتابة..
ونجحت في جذبي كقارئ للمتابعة ودي نقطة مهمة جدا..
النهاية أعطتني طابع (الأفلام العربي) بكون كل شئ مثالي..وربما نحن أكثر ميلا للتراجيديا لأنها تشبه واقعنا..كما أن العزوف النهائي لكل من بطلة القصة (صفاء) و صديقتها(فوزية) عن فكرة الزواج ربما يرسخ لأن وعي المرأة ربما يقف حاجزا أمام إرتباطها..وبما أن القصة تطرح فكرة نموذجية لكفاح المرأة لتحقيق ذاتها فقد تخذل هذه الفكرة القارئ..
عموما القصة جميلة وقيمة..
وأرجو انك تواصلي وتمدينا بأعمالك الجديرة بالقراءة دي..
وأختك ولا ناقدة محترفة ولا يحزنون..بس قريت ليك بمزاج وحبيت أديك رأيي
دمتي بخير
|