عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2011, 11:16 PM   #[48]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
سلامات يارشيد،
حيّرتني قصة ابتذال المفاهيم الضربت ليها أمثلة من مداخلات الناس الفوق دي!
فالأسئلة رغم بساطتها ومعناها المباشر الا انها بعيدة عن الابتذال وأقول ليك شئ تاني؟؟
الأسئلة دي مفاتيح لأبواب ومداخل عريضة من الاجابات الممكن نعمل منها عشرات البحوث في الموضوع عنوان البوست..
سلامات يا تماضر..
الحيرة وين..؟؟
إبتذال المفاهيم دي لازماني براي..
أنا قلت بعيدا عن التركيز علي الأسئلة من شاكلة كيت وكيت، علي أساس أني ما حأجاوب علي سؤال، ولكن بحاول أجمِل وجهة نظري في حيثيات.
يعني إذا ركزت عليها-أي الأسئلة- حأقوم -حسب وجهة نظري-بابتذال المفاهيم الأنا معتقد فيها فيما يخص الموضوع ده..
عشان كدة قلت أحسن اقوم أمسك الموضوع من جانبه الجوهري كثقافة متجذرة.
وهذا كلّ ما في الأمر.
قصيدة الأعشي ودّع هريرة إنّ الرّكب مرتحل..
طبعا جدل كثيف دار حول هل توجد لام قبل ريث ولا لأ..
اذا وُجدت لام يبقي النفي يلحق بالإثنين وده حيقرّر إنو السحابة بتمشي بين بين.
وأنا شايف انو السحابة بتمشي برّاحة..وتصوير المشية يعني قادلة..
زي قدلة السحاب..
ــــ
بالله إنتو درّسوكم ليها في الأساس..!!
أهن..



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس