الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
12-04-2011, 01:28 AM
#[
50
]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
يازولة ماعندك مشكلة ، البروش راقدة نجيب برش جديد
طيب انتى يابدور معاييرك شنو بالنسبة لى جسد الرجل ؟
اى تصنيف تعتقدى بانو ممكن يكون " جاذب " ولية ؟
[IMG]
[/IMG]
بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي