عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 04:59 AM   #[51]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
[IMG][/IMG]
لووووووووووول ياخ
يا عملات الحاج (بدور كتبت في حيطة المدرسة أنا أحب فلان بين قوسين محسن)

ياخي والله شكرا علي الضحكة الصباحية
طبعا لا يفوت على ذهنك انو الضحكة راجعة لردك الواضح وصريح وكمان بيان بالعمل

بس يا ماما عندي سؤال
الصورة دي قبل كم سنة؟!
لانو ما اظنها تكون صورة حديثة
الزول دا بعد معافرتو في حفرو البسويهو دا
المفروض جسدو يكون زي جسد تريفور في فيلم THE MACHINIST



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس