عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2011, 06:35 AM   #[54]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
واحد قاعد ينسطل وكل شويه يطلع صوره من جيبه يعاين فيها ويرجعها
قام صحبو سألو ليه تعمل كده ؟
قال ليهو دى صوره زوجتي واذا شفتها حلوه
اعرف ان الصنف تمام 100%...
ود عثمان صباحاتو
طبعا كتير من النكات بدون قصد بتقوم تثبت مفاهيم "الارتباك " فى المؤسسة الزوجية
يعنى مثلا تلقى الراجل بكامل قواه العقلية يمشى ويتزوج ، وبعد فترة قصيرة يطلع ليك
بالمثير الخطر عن الزوجة ، الكانت ملاك فى نظرو ديك وبقدرة قادر تطلع شيطان !
وده برجعنا لاسباب كتيرة بتهز القناعات الاولية !



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس