اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
واحد قاعد ينسطل وكل شويه يطلع صوره من جيبه يعاين فيها ويرجعها
قام صحبو سألو ليه تعمل كده ؟
قال ليهو دى صوره زوجتي واذا شفتها حلوه
اعرف ان الصنف تمام 100%...
|
ود عثمان صباحاتو
طبعا كتير من النكات بدون قصد بتقوم تثبت مفاهيم "الارتباك " فى المؤسسة الزوجية
يعنى مثلا تلقى الراجل بكامل قواه العقلية يمشى ويتزوج ، وبعد فترة قصيرة يطلع ليك
بالمثير الخطر عن الزوجة ، الكانت ملاك فى نظرو ديك وبقدرة قادر تطلع شيطان !
وده برجعنا لاسباب كتيرة بتهز القناعات الاولية !