اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله
إجابة خاطئة ياعبس ... حاول مرة أخرى
فـ شنو ... حأجيك راجع لهذا الطرح بـ كشحتين تلاتة
|
زول الله ، رهنت بيك هنا ...صدق!!
اصلاً الفنانين والشعراء ديل اسياد الموضوع ده ، وبعرفو ليه كويس
عشان كدة ...ماتعوق !
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج................