اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
صحراء الجسد.............. جسد الصحراء
|
دكتورة اشراقة يا انتيمو تحدثت عن الجسد كـ حالة روحانية بصرف النظر عن تفاصيلة
المادية ، خلقت منو كائن حى بكامل صفاتو ووجودو ..
الجسد كـ تفاصيل بمتلك مساحة كبيرة بداخل كل فرد ...
بصرف النظر عن اشكالو واحجامو ، والوانو ..
فقط يظل محور لخيارات الكثير من الناس ، وتتقاسم وتتقاطع فيه الافكار ..