اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
هو بعدين زاتو الناس وكت تطفي النور بتشوف بي احساسا وهنا يكون الاختلاف أوضح من شوف العين ياخ
ويااااامبر، أبشرك ياود أفريقيا انو مقاييس الأنوثة أفريقية بحتة هذا الزمان ويشهد على كلامي الشفايف البتتنفخ والحاجات التانية ..مابتغباك طبعا 
لمزيد من التوضيح...الرجاء الاتصال بعد البرنامج
أهن؟  
|
طمطم على بالايمان من كشيبتك الاولى دى عرفتك حاتش عين الشمس بالضوء
كيفتينى بردك لى عباس الشريف ، ده اظنو من فصيلة الكم ...وليس الكيف
حشو ساااااااى بدون مخللات
ومبر ده .....عندو اجندة انا " شفتها "

...غايتو لو ثبتت بظل عند رايو الى حين اشعار اخر ...
أهنين
