السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اشارك في الجسد الذي هو بعض من فناء ومشتتنو لينا في الصقيعة دا؟

ورغم انو الميت فقد روحو.. والكلام الاخلاق.. وإنا لله وإنا اليه راجعون..
الا انو دا ما بمنع الزول يدلي بدلوه في البئر التي ليست بذات قرار دي.. حيث انو الجمال دا يا اخوانا شي نسبي.. موش الموضوع عن جمال جسد المرأة او الرجل بشكل عام؟؟
الجمال الما داير ليو شرح داك زي القطع ايدين صويحبات امرأة العزيز.. ففهمنا احنا كدا طوالي صم لم وبدون اسهاب يجرح صيام الناس البقضوا عشان رمضان قرّب وكدا انو سيدنا يوسف عليه السلام كان سمح قاطع.. ورغم كدا يمكن لو كان ظهر في زمننا دا ما ياكل عيش مع ناس جونسينا او محسن خالد كما قالت
لانو كل فولة وليها كيال.. والما بعجب حامد يقدل بيو احمد
كدا بتهيأ لي موضوع الجسد اتحسم.. اها واصلو او افتحوا لينا بوست عن موضوع نور الاوضة لإنو بصراحة كدا شكلو هو الجاب الكنتكة دي كلها
