اقتباس:
انا شخصيا يا مبر ما بعتبر الجلِد والشلوخ احتفاء بجسد بقدر ما هي أذية في المقام الأول لصالح معتقد ما عندو أي خلفية مستنيرة لناس ما ناقشين حاجة وكتها ...
أشتر
|
تحياتي يامحمّد ..
انا ذاتي ما بعتبرا .. لكن البنية الثقافية التي تنطلق منها هذه الأشياء، صدقني لا تضع أي إعتبار لإعتباراتنا
المهم، هذا مضمار حديث أخر ليس نحن الأن بصدده ..
نحن هنا بصدد مناقشة كل المنطلقات التي تقود الى الإحتفاء بالجسد، بغض النظر عن صحتها