عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2011, 02:43 PM   #[187]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
بعدين العرب الأقحاح الخلّص اول مرة اسمع عندهم شلوخ ..
احتمال ...!!
لكن انا يطرشني يا مبر

زهير أبو سوار
اقتباس:
العرب منو فيهم المشلخ بشلخوا بهائمهم وعبيدهم

جيجي
تحيّاتي يا جيجي وزهير
مين القال إنو العرب بتشلّخوا؟ أوع تقولوا لي دا أنا!



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس