عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2011, 03:03 PM   #[191]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
يا مبر يا زول يا رايق ..
انت قلت الشلخ في لغة العرب يعني العرق او هكذا ..
طيب هم يسمّوا حاجة ما عندهم كيف يا اخوانا...!!

زهير
غايتو دي أغرب مداخلة تمر علي
يا زول إنت جادي؟



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس