عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2011, 03:19 PM   #[192]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
غايتو دي أغرب مداخلة تمر علي
يا زول إنت جادي؟



يا مبر ..
كدي خت الرحمن في قلبك ..
واصلو سمراء ولعت النار وزاغت ..
خلينا نتدفي برانا ..
انا ما قاعد اتكلم بي منهجية ولكن استنتاج وردم بتاع قوالات ..
بس يعني دق الشلوفة فعلا يكتل الحس ..
انت الشلوفة دي قايلها شنو...؟
ما عروق وشعيرات وعندها علاقة مباشرة بالأعضاء التناسلية ..
بس ما قلت لي رايك في حكاية الترباس دي ..!!
اكيد دي المحيراك ..
لكن والله موجودة وخاصة في بادية الشام ..
يعني ناس حبوبة نانسي عجرم ..



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس