اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
غايتو يا سماح أنا قبيل لمن قريت مداخلة معتصم إتمحنتَ
لانو قال نفس الكلام الأنا قلتو حول موضوع الختان، ولكن قالو بطريقة وكأننا مختلفين
الختان يا سماح قضية ذات أبعاد جنسية ونفسية ودينيه وهلم أبعاد
وهي قضية تحمل ما تحمل من مفاهيم تتلخص جميعها في عدم الإحتفاء بالجنس
|
أفتكر هنا إنو الإختلاف جايي من الإختلاف في إستيعاب المصطلح مش المدلولات..
وحَفِيَ بالرجُل حَفَاوة وحِفاوة وحِفاية وتَحَفَّى به و
احْتَفَى: بالَغَ في إكْرامه*.
طيب لو إفترضنا إنو الختان إحتفاء جسدي..هل هو مبالغة في إكرام الجسد؟!
أنا رأيي إنو هو ما أي شكل من الإحتفاء..لا جسدي ولا جنسي
*لسان العرب
نأسف لحرف البوست قليلا