الموضوع
:
The same song...different prformance
عرض مشاركة واحدة
13-04-2011, 10:48 PM
#[
3
]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
العزيزة سهر
بس انتي جيتي لي في جرح
قبل كدة كان عندي بوست فيهو تنظير مختلف تماما
بس ما علينا
اولا امسكي عندك آل سيناترا ديل
وفرانك سيناترا وماي بيبي شوت مي داون
http://youtu.be/rim--adAUDU
أسعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسعد
البحث عن المشاركات التي كتبها أسعد