عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2011, 10:48 PM   #[3]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيزة سهر
بس انتي جيتي لي في جرح
قبل كدة كان عندي بوست فيهو تنظير مختلف تماما
بس ما علينا
اولا امسكي عندك آل سيناترا ديل
وفرانك سيناترا وماي بيبي شوت مي داون
http://youtu.be/rim--adAUDU



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس