الموضوع
:
للمطر،
عرض مشاركة واحدة
16-04-2011, 04:36 PM
#[
2
]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
مافي حل أبلغك بيهو
إنو دخولي كُج راسو عديل
إلا أعمل مداخلة
رأيك شنو
تديني كرت أحمر
وتطرديني شر طردة
عشان الناس الحلوين يجوك
وبعدين القُباح المسانيح الزيي كدا
التوقيع:
[align=center]
الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ
[/align]
بله محمد الفاضل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل