الموضوع
:
للمطر،
عرض مشاركة واحدة
16-04-2011, 04:37 PM
#[
3
]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
ثم ثانياً
صبراً يبل الأبري ما عندي والله
نهائيييييييتن
دا المطر يا زولة
وشنو
جايبوهو إتي
وعارفك عيانة بيهو
وشنو
ما قبلان حكاية
الحبة الشوية دي في المطر
فشوفي ليك طريقة
لملمي القطرات
وكُبي الكلمات
التوقيع:
[align=center]
الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ
[/align]
بله محمد الفاضل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل