عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2011, 06:39 AM   #[807]
سجمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده سعد مشاهدة المشاركة
كانديك جد كلامك زين منقا عفيف .
النضم الحلو ثاقب ووقعو خفيف .
مشحون بالمعانى ولابد عليها نقيف.
سجمان قال بوستو ترحيب صدانا من القيف .

وين نلقاكم إنتو تجونا بي غلّاتكم
في وصف الجميل فارشين بشوفو غُلاتكم
لو عارفين يمين جوات فوادي غَلاتكم
ما صاح بالعتاب عبدوش وقف غلّاتكم



التوقيع: حليق الكف..
سجمان غير متصل   رد مع اقتباس