17-04-2011, 06:39 AM
|
#[807]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده سعد
كانديك جد كلامك زين منقا عفيف .
النضم الحلو ثاقب ووقعو خفيف .
مشحون بالمعانى ولابد عليها نقيف.
سجمان قال بوستو ترحيب صدانا من القيف .
|
وين نلقاكم إنتو تجونا بي غلّاتكم
في وصف الجميل فارشين بشوفو غُلاتكم
لو عارفين يمين جوات فوادي غَلاتكم
ما صاح بالعتاب عبدوش وقف غلّاتكم
|
|
|
|
|