الموضوع: للمطر،
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2011, 07:30 PM   #[52]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع مشاهدة المشاركة
تماضر إزيّك؟؟؟

ونحن-بعد- طلاب بالجامعة ، كان لدي صديق يقول كلما مرت بنا حسناء من حسناوات الكلية صائحاً (يعلم الله حبّيتا)

ولأني أحب المطر ، وكل ما يتعلق به ، فبوستك دة:

يعلم الله حبّيتو
صحبك ده مالو بشبهني

يعلم الله حبّيت

جيتك
أهن



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس