17-04-2011, 07:30 PM
|
#[52]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع
تماضر إزيّك؟؟؟
ونحن-بعد- طلاب بالجامعة ، كان لدي صديق يقول كلما مرت بنا حسناء من حسناوات الكلية صائحاً (يعلم الله حبّيتا)
ولأني أحب المطر ، وكل ما يتعلق به ، فبوستك دة:
يعلم الله حبّيتو
|
صحبك ده مالو بشبهني
يعلم الله حبّيت
جيتك
أهن
|
|
|
|
|