الموضوع
:
للمطر،
عرض مشاركة واحدة
17-04-2011, 07:32 PM
#[
53
]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
عندي طلب واقف لي في حلقي
مافي طريقة تزحي شوية
تخلينا نشوف الجنبك
التوقيع:
[align=center]
الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ
[/align]
بله محمد الفاضل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بله محمد الفاضل
البحث عن المشاركات التي كتبها بله محمد الفاضل