الموضوع: نساء دافئات
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2011, 10:15 PM   #[34]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
دكتور سلام
ملرة كان في مرة بتعوس
قلت ليها عليك الله خليني اطلع الطرقة دي واشوف
طبعا اول حاجة وصلتها الارض تانيا 3يوم ماحاسة باطراف اصابعي-اناملي يعني
ياخ والله نحن قاسيين
تقول ماعندي خبرة كيف يعني هسه دي ماتجربة كافية
طالما انك شوشوتي أناملك وبعد ده كلو ما أكلتي الكسرة ..
كده ممكن نقول انك جربتي حرارة النار وفوتي حلاوة الكسرة ...



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس