الموضوع
:
للمطر،
عرض مشاركة واحدة
17-04-2011, 10:20 PM
#[
54
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
عندي طلب واقف لي في حلقي
مافي طريقة تزحي شوية
تخلينا نشوف الجنبك
غايتو زيّ الزول الكان عطشان وماشي في الشمس..
لقي ليهو زولة اسعفتو بموية باااااردة ..
بعد شرب وروي تمااام، قال ليها ياخي ممكن أقيِّل معاكم..؟
في المعسكر زمان قاعدين يدرشونا ليك درش بطال خلاص..
ما بيخلوك تاخد نفس..برنامج ورا التاني..
قال شنو..
قال العسكري كان ريّحتو بيبدا يفكر..
المهم
..
تماضر ياخي إنتي زولة ممتلكة لأدوات إبداعك تماماً..
جد كتابة تنبض بالجمال وترشحه رشحاً من كلِّ مسام الحروف.
تحيّاتي.
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود