اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
غايتو زيّ الزول الكان عطشان وماشي في الشمس..
لقي ليهو زولة اسعفتو بموية باااااردة ..
بعد شرب وروي تمااام، قال ليها ياخي ممكن أقيِّل معاكم..؟
في المعسكر زمان قاعدين يدرشونا ليك درش بطال خلاص..
ما بيخلوك تاخد نفس..برنامج ورا التاني..
قال شنو..
قال العسكري كان ريّحتو بيبدا يفكر..
المهم..
تماضر ياخي إنتي زولة ممتلكة لأدوات إبداعك تماماً..
جد كتابة تنبض بالجمال وترشحه رشحاً من كلِّ مسام الحروف.
تحيّاتي.
|
صباحو
يعني يا الرشيد يا اخي
كان بندور نشطب المداخلة دي
ما تدينا فرقة
غايتو جنس غايتوهات
يعني ستو تطنش
وأنت تطربش
وقعتنا وقعة والله
قال ذلك واستغفر
وعض أصابعة الخمسين
