اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
رشيدنا،
يسعد أيّامك وتشكرات على الكلام الطيّب الأصلو حقك واتوسمت بيو
بله طبعا تخطيتك عِنية بس ماتقليل شأن وكده 
|
والله ما شبعاً مِنك صدقيني
بس شنو
حكاية الشوية دي النصيحة بتبقى في رويحة الواحد
كل ما عاين يمين
فشنو
قللي ساهي ما يهمك
بس سويها
