عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2011, 05:35 AM   #[7]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي

ثانيها الجانب التقني
وجود برامج تستطيع تشغيل كاميرا اللابتوب وتصوير المستعمل ليس لها وجود (حسب علمي وبحثي)
ولكن التوصل لهذا الهدف نظرياً ممكن الحدوث
ولكنه من الصعوبة بمكان
فيجب على هذا المخترق قبل ذلك معرفة أشياء كثيرة قبل أن يصل لمرحلة تشغيل الكاميرا
هذه الأشياء الكثيرة التقنية البالغة التعقيد مثل معرفة الآى بي (IP) ثم معرفة أشياء كثيرة عن نوعية جهازك واللوحة الأم (Mother Board) وكم عدد البورتات (Ports) الموجودة فيها ثم أي منها موصول بالكاميرا
لا بد أن يصاحبها توفيق في مرحلة البحث عن هذه المعلومات بحيث أنه يجب أن يجد الجهاز مشبوكاً مع النت
ثم لا بد له أن يتغلب على الفيروول (Firewall) ثم بعد ذلك يتغلب على الانتيفيروس (Antivirus) الموجود على جهازك.
.....
وثالثها الجانب المنطقي
أتتوقع من هاكر بكل هذا المهارة ( وهؤلاء أشخاص معدودين ونادرين على مستوى العالم بل يمكن أن تطلق عليهم عباقرة الهاكر)
أن يضيع زمنه وجهده ويتابعك بالأيام وربما الشهور ليلتقط لك صورة؟
ما الفائدة (العظيمة) التي يرجوها من ذلك
هذا ليس تقليلاً من شأنك ولكن المنطق يقول أن شخص بكل هذه المهارة أجدى له أن يبذل زمنه ومهارته في التجسس على وزارات الدفاع أو مواقع البنوك ...الخ
....



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس