اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت محمد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
إتا بالذات
ولا كلمة
لما الواحد يتلفن ليك
واحد من إتنين
يا غيرت تلفونك
يا عملتا رايح
هس
إنت بالذاتين يا بلة
زح بعييييد
الراجيك يرجى الشجر اليابس
لو عاوزني الطويل بوصلك والقصير بوصلك
هس إنت ده
أخبار عيالك شنو ؟؟
|
النصيحة كنت بدورك
بس صرفت نظر
لما قابلني الطنااااااااااااااااااااااااش
واكلتا في حناني ليك
نيران الشوق
فشنو
عملتا رايح زيك
هسي عليك الله
دربنا دا ساهي ما سقط سهواً في مرورك من وإلى
والله سويتو تخين معاي
بس زي ما قلتا
أنزح بعيد
عشان نديك فرقة
تودي لومك لي محلو بالصح
بس ود الفاضل دا
ما عندك عليهو جنس مجال
بطريقة واحد زعلان:
تقبل تحيات العيال