الموضوع
:
زنقــة .. زنقــة
عرض مشاركة واحدة
24-04-2011, 12:01 PM
#[
7
]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى
يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم
اسي الخوتو كرور منو
نبراس السيد الدمرداش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش
البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش