اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
بس دقاني بكى و سبقني اشتكى
يا بله تتصل على 3 ارقام و ما يردوا عليك
و لا يرجعوا ليك و ترسل مسج كمان و يتم التسليم
اسي الخوتو كرور منو
نبراس
نبراس .. قولي بسم الله
هسي ما كنا كويسين ؟؟ شنو كشف الحال ؟؟
شنو يعني الواحد لما يطلع الشارع يكورك ؟؟
مفروض العكس .. الكواريك في الخاص
ماتخليني هسي أفنقل ريكتك وأطلعك بيش
عالم ......