اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
انت قول انك متلوم وش تقابل بيهو ما عندك
واحسن حاجة تعملها تجى تصرف ليك كم كيلو
شلاضيم وكم رطل ديشات وحبة غرودة عيون
المهم عودا حميدا
وبينى وبينك اصحابك اصحاب التابانى واليابانى
ما يسالوا منك كيفنك لوم العدو والله
سارة
قايلة ده بحلك ؟؟ نازلة هجوم ؟؟
كده دفاعاتك بترقد سلطة
شاطرة في المديدة حرقتني بس
عالم ما بتختشي