26-04-2011, 11:41 PM
|
#[4702]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخري الزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
نفس المساهر بيك ايا كان سبب السهر
يا بت ما تفري وتقومي تنومي
انا عندي وجع ضٌرس انتي مالك ؟ 
|
ياخي بابكر دا تعب معاكم عشان تتعلموا الاقتباس
انا عندي وجع روح اها الاحسن منو فينا
|
|
|
|
|