الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
28-04-2011, 11:59 PM
#[
4709
]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
من ورايا يا نيبو
اكان كدي البطيخ سيتجه جنوبا
اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة
كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم
دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك
التوقيع:
ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى scaptionoz
البحث عن المشاركات التي كتبها scaptionoz