عرض مشاركة واحدة
قديم 28-04-2011, 11:59 PM   #[4709]
scaptionoz
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية scaptionoz
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
من ورايا يا نيبو
اكان كدي البطيخ سيتجه جنوبا



اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة

كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم

دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك



التوقيع: ابنوسة طفّر من براطيشى السؤال
عذّبنى قصر الاجوبة
scaptionoz غير متصل   رد مع اقتباس