29-04-2011, 12:01 AM
|
#[4710]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
من ورايا يا نيبو 
اكان كدي البطيخ سيتجه جنوبا 
|
افو افو يا ابومازن
انا بعمل شيء من وراك ما انت عارف
كدي خليهو يمشي جنوب عشان يبقى ليكم برقاد حوادث و فقد سوائل
|
|
|
|
|