عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2011, 12:17 AM   #[11]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scaptionoz مشاهدة المشاركة
اتا ده معقول تشخت لى كده وانا ود ملتك؟
يااااااااااااااااااااااااااااخى معقولة

كدى حاول اتزكر ياخ؟
مساءكم عامل شيرنغ مع سماكم

دكشنرى:
ود ملتك=ود حلتك
سكااااااب ياخ
خوة اسكاب الحدها الباب قال ليك
اسي المشخت للتاني منو

وحياة شيخي كتية الخوتو زي خوة الجريوات داك
بسأل منك كل طائر مرتحل



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس