عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2011, 10:35 PM   #[4777]
الهداب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مسطول اتصل علي شركه زين رد الموظف أهلا وسهلا أي خدمه ؟؟؟ قال ليهو لو سمحت عندي استفسار بسيط عندي اخوي صغير بلع شريحة فيها رصيد بي ألفين جنيه ... لو أتكلم الرصيد بنتهي ؟؟؟



الهداب غير متصل   رد مع اقتباس