الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
08-05-2011, 10:35 PM
#[
4777
]
الهداب
:: كــاتب نشــط::
مسطول اتصل علي شركه زين رد الموظف أهلا وسهلا أي خدمه ؟؟؟ قال ليهو لو سمحت عندي استفسار بسيط عندي اخوي صغير بلع شريحة فيها رصيد بي ألفين جنيه ... لو أتكلم الرصيد بنتهي ؟؟؟
الهداب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الهداب
البحث عن المشاركات التي كتبها الهداب