الموضوع
:
انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
عرض مشاركة واحدة
09-05-2011, 08:11 PM
#[
5
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة
شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء