الموضوع
:
انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*
عرض مشاركة واحدة
09-05-2011, 08:33 PM
#[
9
]
شهاب كرار
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
لينك للحفظ و الاستمااع
** الليله اى حاجه بالعكس...
والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها
التوقيع:
تعَرف على الفلسفة الانسانية
صفحة الانسانيون على الفيسبوك
شهاب كرار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شهاب كرار
البحث عن المشاركات التي كتبها شهاب كرار