الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
09-05-2011, 09:37 PM
#[
4782
]
الهداب
:: كــاتب نشــط::
مسطول قاعد في حفله ... سمع الفنان بقول نحنا في "الدمعات غرقنا"...
قال ليهو بختكم نحنا أهل العريس وفتة ما لاقيين ...
الهداب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الهداب
البحث عن المشاركات التي كتبها الهداب