اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
والله دي سهره ما هينه الجابتك يا بدر الدين
مرحب بيك و نسال عن ابودعد معاك
|
سبحان الله
دا الجابو شنو هنا
؟
جنة ولا كوز محنة ؟
والجننا
كلام من ريحة الجنة ؟
سبحان الذى امهلنا
لنقراء ما كتبنا
؟
فى ذات الوجوه
( المطمئنة )
انا لله واتحملنا
وصبرنا
وفى الاخر .
ادونا بالجـــــــــــــــ
......................
ولكن
..................
نرد السفنجة
بدينا
والديانة ......
ملو الحلة ....
واول واحد
.......
وشكرن يا اهلنا