عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2011, 08:20 AM   #[10]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق
منتظرين نشوف نهاايه جنوب كردفان و النيل الازرق
بعدين عندنا كلاام كتير...
ما بعيد نبقى جده غرب...

مع انى بتعامل بقاعده الاصل ما بيبقى صوره برضو حامشى اشوف
من اليوتيوب الاغنيه بصوت مناار و نجيبها هنا..

شكرا...آياات



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس